الأربعاء، 12 أكتوبر 2011

بالصور .. ثلاث فتيات شقيقات يتحولن لذكور فى الدقهلية


القاهرة-العربية.نت..على طريقة الأفلام العربية..فوجىء أهالى قرية الملعب مركز بلقاس بمحافظة الدقهلية بفتاتين من القرية وهن هبه وسعديه يرتدين ملابس شباب وشعر قصير بعد ان كن يرتدين الحجاب.
وخرجت سعدية البالغة من العمر 17 عاما وهى طالبه فى الصف الثالث بالمعهد الفنى للتمريض ببلقاس تذيع بين اهالى القرية انها من الآن اصبح اسمها محمد وشقيقتها الكبرى "هبه" البالغة من العمر 23 عاما اصبح اسمها احمد وحاصلة على بكالوريوس العلوم جامعة الأزهر دفعة 2010.
وعلى الرغم من الإندهاش الذى اصاب اهل القرية الا انهم رحبا بهما كشباب للقرية وباركوا لأسرتهم بعد ان اعلنوا رجولتهم ، وللشقيقين المتحولين ذكرا اختا اخرى اسمها بوسى –دبلوم صنايع- ولكنها رفضت الإعلان عن ذكورتها رغم ان حالتها تشبه اخوتها الا انها فضلت ان تعيش حياتها كأنثى.
ويقول محمد "سعديه سابقا" "يومان فى الرجولة بعمرى كله فقد عشت حياة صعبة وكنت اتمزق من داخلى وانا اعرف اننى ذكرا ، وكنت اتحجج بأى حجج حتى ابتعد عن تقبيل الفتيات اصدقائى لى وكنت ايضا لا اتحدث مع الشباب حتى لا أكون مثار شبهات فى القرية وحينما تقدم لخطبتى شابا رفضت وضاق بى الأمر حتى اعلنت اننى ذكرا".
ويقول والد الأشقاء الثلاثة ان "الداية" اكدت لهم انهم بنات عند ولاتهم وتعاملوا معهم على هذا الأمر وعندما ذهب بهم للطبيب اكد لهم ان بناته الثلاثة لن ينجبوا فتعرض لصدمه واصابه مرض الشلل الرعاش.

 
Design by Free WordPress Themes | Bloggerized by Lasantha - Premium Blogger Themes | Facebook Themes